الثوم من الحلول العبقرية لكافة مشاكل البشرة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

الثوم من الحلول العبقرية لكافة مشاكل البشرة

Message  rednass le Dim 6 Mai - 1:24

[Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image]

تؤكد خبيرة التجميل منى هانى على أهمية الثوم للبشرة حيث أن خبراء التجميل يعتبرونه الحل العبقرى لعلاج كافة مشاكل البشرة والشعر، وذلك عن طريق تناول فص واحد من الثوم الطازج بشكل يومى فهو يساعد على التغلب على كافة مشاكل البشرة والشعر.

قد تكون مسألة تناول الثوم الطازج مباشرة فكرة غير مقبولة بالنسبة لبعض الفتيات، ولكن سوف تذهل هؤلاء الفتيات عندما يعرفن فوائد الثوم التى لا يمكن حصرها للبشرة والشعر، ووقتها لن تتردد الفتيات فى إضافة الثوم إلى الوجبات.
وتضيف الثوم هو علاج فعال لحب الشباب لأنه يحتوى على مضادات حيوية طبيعية تعالج الالتهابات التى يمكن أن تصيب البشرة، حيث يقوم بمحاربة البكتيريا والفطريات والجراثيم التى تنتقل إلى البشرة والتى تظهر فى صورة حبوب شباب، وحتى يمكن للفتيات محاربة حب الشباب وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الثوم نقوم بخلط عصير الثوم مع مقدار مساو من الخل، ثم نضع هذا الخليط على الحبوب المنتشرة فى البشرة باستخدام قطعة من القطن عدة مرات فى اليوم.

وتشير منى إلى أهمية الثوم فى علاج تساقط الشعر لأنه يقوم بتنشيط بصيلات الشعر ويزيد من تحفيزه على النمو، وذلك عن طريق استخدام زيت الثوم ليلا بصفة مستمرة على المناطق التى يكثر فيها تساقط الشعر، ثم نقوم بتغطية الشعر ونبدأ فى غسله بطريقة طبيعية صباحا.

rednass

Messages : 159
Date d'inscription : 15/03/2012

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum